اتقى شر اللعنات

دكتورة #مهاالعطار خبير #طاقةالمكان

الكثير من الناس لا تستجاب دعائهم ويعيشون فى ضيق الحال.. منهم المرضى والفقراء والمحرومين والفاشلين.. ومنهم من يستعين بالقرأن او الإنجيل او الاطباء او علم الطاقة لكن لا يستريح ولا تفك عنده الامور التى تسوء حياته .
ويستغيث بى البعض فى عدم تشغيل الطاقة فى حياتة وتقرير الطاقة لا ياتى بنتيجة على الرغم ان العمل بالطاقة يزيد بصيرة الإنسان ويجعلة يفكر فى كل شىء بحياتة ويزيد درجة الوعى عنده .. ولكن يستمر فى معاناته .. ولا يعرف انه مصاب بلعنة !!
واللعنة تاتى من تصرف خاطىء للانسان يفسد فى الارض مثل القتل والزنا والسرقة والنميمة والتخريب .. وقد تأتى اللعنة من تصرف بسيط مثل الإساءة لإنسان او حيوان او نبات او جماد .. وتكون النتيجة من جنس العمل .
قد تكون اللعنة تأتى فى المال بسبب إمساك الصدقات او اكل مال أحد او البذخ او البخل او الخيانة او غير ذلك .
وقد تكون اللعنة فى الإنجاب بسبب عدم رغبة أحد الأطراف او اذى لروح حيوان او نبات او انسان .
وقد تكون لعنة فى المرض بسبب الاستقواء على المخلوقات او إيذاء الطبيعة والإنسان او دعوة مظلوم فى الغيب .. الخ
وقد تكون لعنة فى الزواج بسبب الأفعال المشينة او التستر على الخطيئة او ظلم أحد او نفس شريرة.. او النميمة او الحقد .
وقد تكون اللعنة فى الفشل والخسارة وعدم التقدير بسبب التصرف الخاطئ والعلاقات السيئة وفعل السوء والتكتم على الشر .. الخ
قد تأتى الحرائق من اصغر الشرر .. بمعنى قد تكون تصرف يكون بالنسبة لك صغير ولكن عند الله كبير.. الطبيعة والكون لا يغفر الإساءة ويردها بأكبر منها .
لا تستهون يموت النبات او قطة او طائر او سمكة تكون انت سيدها ومتحكم فى حياتها فتموت .. لا تستهون بكسر نفس أحد .. لا تستهون بطاقة الكلمة والرد الخطأ على محتاج .. لا تستهون بالشتائم او الوعد الكاذب حتى لو لطفل .. لا تستهون بمشاعر الناس واستفذاذهم بما انعم الله عليك ..الخ
لا يوجد أحد طاهر .. انت لست طاهر .. طالما تحيا يوجد اختبار لك .. فهل نجحت فى كل الاختبارات ?!
تعرف معاناتك فى التفتيش بحياتك .. هل تضرر منك أحد !? هل علقت او تكلمت او شتمت او أسأت لأحد?! يجب عليك ان تتطهر من خطاياك بأستمرار واهم شىء فى التطهير هو عدم تكرار الخطأ .. والبحث عن الشخص الذى تضرر منك وطلب المسامحة والغفران .. والدعاء لله وكثرة الأستغفار .. والتصدق بالمال والطعام والكساء .. والتصدق بالكلمة الطيبة وفعل الخير .. ومراعاة النبات والحيوان والطيور ..حتى تشعر بقلبك الطبيعة.. ويغفر الله لك .
لا تكن من الملعونين .. وتطهر بأستمرار .. لعل فى الإعادة إفادة.. ولا تنسى ان وجودك معى سبب .. نهارك سعيد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قنا في عيد الصحه الثالث