رساله هامه

بقلم. د. عماد حمدي استشاري الحميات

رحم الله الأطباء الأربعة الشبان من أبنائي و تلاميذي المسيحيين و المسلمين من أبناء مصر الطيبة.و رحم الله أخي الدكتور هاني عاشور مدرس أمراض النساء بطب سوهاج..تلك البراعم المزهرة التي مرت مرورا كريما و سريعا علي هذه الحياة، أتذكر وجوههم البريئة عندما كانوا طلابا، و تشهد سيرتهم العطرة أنهم أدوا الأمانة حق الأداء و جادوا بأرواحهم و أنفسهم كراما مخلصين، و لا زال الوباء يحصد أجمل من فينا….و رحم الله الآباء و الأمهات الذين سبقوا علي درب الشهداء في هذه الجائحة غير المسبوقة.
و خالص الدعاء بالشفاء لأستاذنا الحبيب البروف أحمد بغدادي، يا رب تصله كلماتي و دعواتي و يلبسه ربي ثوب العافية عاجلا غير آجل إن شاء الله…
و أسأل الله العظيم أن يمن بالشفاء علي جميع المرضي و أهليهم.
أرجو نسخ هذا البوست علي صفحة كل واحد منكم و علي الواتساب و أرجو عمل شير لأهمية ما فيه لإنقاذ حياة مرضي الوباء في ضوء بحوث نشرناها مما علمني ربي….و الكلام لن يعجب الكثيرين و سوف تكثر البلاغات و يحذف البوست كما حدث سابقا…
ساعدوني نوصل المعلومة للجميع مرضي و أطباء…و الله ممكن ننقذ آلاف المرضي بإذن الله…
بلدي سوهاج أصبحت موبوءة إلي الحد الذي تزداد فيه الوفاة بين الأطباء فما بالنا بعامة الناس؟؟
الفيروس شرس لم يتوقف عند كبار السن بل أصبح يفتك بالشباب. و لا حول و لا قوة إلا بالله.
و عدد الشهداء قابل للزيادة المضطردة….
يتدهور المرضي من مختلف الأعمار بسرعة بما يفوق طاقة المستشفيات، و تزداد الأعباء علي الأطباء المعالجين الذين لم يعرفوا التقصير أبدا، و تزداد الحاجة للأكسجين، و الوفيات في ازدياد بما يعكس أن العلاجات تحتاج إضافة لتقوية مفعولها. و السيناريو مؤلم و متكرر مع الجميع…إصابة بالفيروس و كحة أو سخونة و نقص أكسجين و دخول عناية ثم الوفاة…..
في اليابان عندما كانت نتائج البحث لا تعجب الأستاذ الياباني، كنت أقول له سوف أعيد الشغل لتتحسن النتائج. كان يرفض و يقول اجلس مع نفسك و اعرف أولا أين المشكلة. لو أعدت الشغل سوف ينتج نفس الخطأ. لابد أولا أن نكتشف أين الخطأ؟؟؟؟
إذن أين المشكلة؟؟؟؟
المشكلة في تكرار الوفيات رغم جهود زملائي و أبنائي الأطباء هي حاجات كتير أهمها:
• مفيش عندنا دواء مضاد لفيروس كورونا يقضي علي الفيروس و يمنع تكاثره.
• مفيش عندنا دواء يزيد عدد و نسبة الخلايا الليمفاوية (التي تقل جدا مع تدهور مرضي كوفيد-19).
• مفيش عندنا دواء يمنع و يضاد عاصفة السايتوكينات و يمنع المواد الالتهابية مثل عامل التنكرز ألفا و إنترلوكين-6.
• مفيش عندنا أدوية مضادات أكسدة تمنع الضرر التأكسدي القاتل لخلايا الجسم بفعل الفيروس.
دواء ديكساميثازون رغم أنه مضاد التهاب كويس إلا أنه يقلل عدد الخلايا الليمفاوية فتزداد شراسة الفيروس علي المريض.
لو استمرينا بنفس علاجاتنا الحالية فقط دون إضافة سوف نعيد إنتاج زيادة في الوفيات و تدهور المرضي.
طب إيه العلاج؟؟؟
للمرة المليون أكرر لأحبابي المرضي و زملائي الأطباء خصوصا أطباء العناية المركزة: لازم نضيف للعلاجات الحالية وصفة المكمل الغذائي من النباتات الطبية (الطب النبوي)، لأنها تحتوي مواد دوائية تقضي علي الفيروس (حوالي 20 مادة دوائية) و تزيد الخلايا الليمفاويةو تضاد عاصفة السايتوكينات…و هي وصفة طبيعية و بدون أعراض جانبية …
*يا دكاترة العزل و العناية، لو جاكم مريض كورونا أو أي مريض عنده أي أعراض اعتبره كورونا و أعطه أدويتك المعتادة و عليها 5 ملاعق يوميا من وصفة المكمل الغذائي لمدة أسبوعين. و أنت يا دكتور خد ملعقتين كبيرتين يوميا علي طول طالما فيه وباء.
*يا أبنائي و زملائي دكاترة العزل و العناية، لو المريض مش قادر ياخد الوصفة أو طعمها مش عاجبه أو المريض علي سيباب أو تنفس صناعي و مستحيل يقدر يأخذها، يبقي فضلا و كرما لو تركب له أنبوب تغذية فورا عبر الأنف (أنبوب رايل)، و بسرعة خذ 3 ملاعق كبيرة من الوصفة و يذوبوا في 500-700 مل ماء و أعطهم له في الرايل صباحا و مثلها مساء لمدة أسبوعين. أقسم بالله و الله العظيم مريضك سوف يتحسن و يشفي إن شاء الله بنهاية أول أسبوع، و عندنا حالات شفيت بفضل الله.
*الحالة التي شفيت كانت لمريض عناية متدهور جدا و محجوز علي تنفس صناعي و كان فعلا علي أكسجين 100% و يئسوا من شفائه و أعطوه الدواء و المكمل الغذائي عبر الرايل، و شفي لفضل الله بعد أيام…و ده مراسلة الواتساب من أهل المريض لي أرفقها لكم هنا…
*يا أهل كل مريض كورونا، لو سمحتوا ارفعوا الحرج عن دكاترة العزل و العناية و جهزوا وصفة المكمل الغذائي في بيوتكم و اطلبوا من الدكاترة يركبوا أنبوب رايل لمرضاكم و يعطوهم الوصفة 3 ملاعق كبيرة يذوبوا في 500-700 مل ماء و تعطي للمريض في الرايل صباحا و مثلها مساء لمدة أسبوعين. قولوا للدكاترة أن هذه رغبة أهل المريض و وقعوا لهم علي إقرار بذلك، و مفيش داعي نعيد إنتاج الحزن علي وفاة الأحبة و الأقارب.
*الأدوية التي يصفها الطبيب المتخصص والأكسجين (عند الضرورة) و وصفة المكمل الغذائي من الطب النبوي هامة جدا و شفت بفضل الله عشرات المرضي. وصفة المكمل الغذائي تعطي بالفم و تعطي بالاستنشاق قدر الإمكان في حالات صعوبة التنفس. و لو فيه كحة او صعوبة تنفس نضع ملعقة كبيرة من الوصفة على كأس مياة و نذوبه ثم نضع منه ٢ مل منه في جهاز بخار. الاستنشاق إما بجهاز البخار أو من خلال ماء يغلي في حلة أو كنكة مغطاة مع فتحة صغيرة لخروج البخار). و الاستنشاق ربع ساعه 5 مرات يوميا و نتايجه ممتازة.
مخلوط مكونات المكمل الغذائي من الطب النبوي…
٤ ملاعق معدنية كبيرة حبة البركة مطحونة
٢ ملعقة معدنية كبيرة بابونج مطحون
٢ ملعقة معدنية كبيرة شمر مطحون
١ ملعقةمعدنية كبيرة قسط هندي مطحون
١ ملعقة معدنية صغيره سنا مكي مطحون…
يتم خلطها جيدا…..
ثم يضاف لها نصف كجم عسل نحل طبيعي
و تكون الجرعة الواحدة هي ملعقة معدنية كبيرة 5 مرات يوميا أسبوعين للمريض
و مرتان يوميا لمدة أسبوع لمخالطي المريض لمدة أسبوعين
و مرة واحدة يومياً للوقاية علي طول
و مرتان يوميا لوقاية الأطباء علي طول
و يفضل وضع الجرعة الواحدة على كوب ماء دافئ مثل طريقة عمل الشاي الكشري و تعصر عليه ليمونة كاملة أو برتقالة….
اللهم شفاء لا يغادر سقما…

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قنا في عيد الصحه الثالث